Tawfig Tawill / Dean of Information Technology

كلمة عميد الكلية

يسعدني أن أرحب بأبنائي وبناتي في كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الطبية الليبية الدولية في مدينة بنغازي، ليبيا، والتي تم إنشاؤها من أجل المساهمة في تحقيق رسالة الجامعة المتميزة في التعلم والإنتاج ونشر المعرفة والشراكة مع القطاع الصحي من خلال توفير تخصصات تكنولوجيا المعلومات وإدارة الرعاية الصحية. مع دخولنا عصر التكنولوجيا والمعلومات وثورة الاتصالات، تتزايد الحاجة إلى التعليم والاحتراف لتلبية متطلبات هذا التطور التكنولوجي الهائل في حياتنا وفي المجتمع من حولنا.

كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقدم لمحة موجزة عن هذه الكلية التي تعتبر رافداً للقطاعات التكنولوجية والصحية بمختلف التخصصات، والتي تهدف إلى إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية لتكون قادرة على استيعاب التطور السريع في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والعلوم الصحية. تقدم الكلية حاليًا درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات وفي مجالات المعلوماتية الصحية وهندسة البرمجيات وشبكات الحاسوب وهندسة الاتصالات. كما قررت الكلية أن تكون متميزة ومعترف بها دوليًا وقادرة على المنافسة إقليمياً ودولياً.

في الختام أود أن أرحب بكم مرة أخرى في كلية تقنية المعلومات، على أمل أن تستمروا في التواصل مع أعضاء هيئة التدريس وموظفيها من خلال موقع الكلية.