طلاب الكلية يشاركون في تشجير حدائق بنغازي

فى أطارتفعيل برنامج خدمة المجتمع شارك طلبة الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية صباح اليوم وتزامناً مع اليوم العالمي للتطوع، في تشجير حديقة الجلاء بمدينة بنغازي، ضمن الحملات المنتظمة لتشجير وتزيين حدائق المدينة، وتضمنت الحملة في يومها الأول مشاركة 30 طالبة وطالباً من جميع الكليات، مساهمة في غرس مفاهيم العمل التطوعي والحفاظ على البيئة والاهتمام بالنباتات وعدم العبث بها، والاهتمام بالبيئة وتنمية الغطاء النباتي واظهار المدينة بالمظهر الجميل واللائق بها، علاوة على تحسين الواقع البيئي.

يصادف الاسبوع الثاني من شهر ديسمبر حدث “ساعة برمجة”

ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لعلوم الحاسوب، حيث يهدف هذا الحدث لتوعية الناس بأهمية علوم الحاسوب والبرمجة وأثرها في حياتنا اليومية.
ولأننا في كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الليبية الدولية مهتمون بالاحداث العالمية التي من شأنها تحفيز طلابنا المستمر وتأهيلهم وتنمية قدراتهم.
وبالتعاون مع منظمة التكنلوجيا والإعلام “TTM” فقد قررنا إحياء الحدث لعام 2020 داخل أسوار الجامعة، حيث يستهدف الحدث الطلبة المقبلين على التخصص في كلية تقنية المعلومات بالجامعة بتاريخ 12.12الموافق ليوم السبت على تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ونصف. فكونوا في الموعد